فهرس المؤلفين

ب

  • بکر، هبة إبراهيم نور فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]

ح

  • حريز، أسماء سيد أحمد الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
  • حسن، محمد حسن عمران استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]

ش

  • شحاته، صلاح محمد دياب إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]

ع

  • عبدالله، منى خليل أحمد دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
  • عبيد، هدى شوقي أحمد تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
  • عويس، عبداالله حسن محمد علي نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]

م

  • محمد، دعاء محمد سليمان استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
  • محمود، أحمد سعيد التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
  • محمود، محمد نصر محمد بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
  • مراد، نهلة سليمان غيطاس برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
  • مصطفي، عزة علي محمود فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]

ن

  • نصار، أحمد محمد أمين محمد فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]