ب
-
بکر، هبة إبراهيم نور
فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
ح
-
حريز، أسماء سيد أحمد
الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
-
حسن، محمد حسن عمران
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
ش
-
شحاته، صلاح محمد دياب
إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
ع
-
عبدالله، منى خليل أحمد
دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
-
عبيد، هدى شوقي أحمد
تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
-
عويس، عبداالله حسن محمد علي
نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
م
-
محمد، دعاء محمد سليمان
استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
-
محمود، أحمد سعيد
التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
-
محمود، محمد نصر محمد
بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
-
مراد، نهلة سليمان غيطاس
برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
-
مصطفي، عزة علي محمود
فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
ن
-
نصار، أحمد محمد أمين محمد
فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند